Dilemma (2024)

4.8 / 10
Dilemma (2024)
دراما
غير مصنف

القصة : نسليهان تورهان هي مقدمة البرنامج التلفزيوني Tek Gerçek (الحقيقة الوحيدة). إنها تلامس حياة الناس وتسلط الضوء على القصص المخبأة، كما أنها بنت مسيرتها المهنية على مبادئ العدالة والحقيقة. تنقلب حياتها المثالية الناجحة رأسًا على عقب بموت لال كاليلي الذي يتورط فيه ابنها جان. تصبح نسليهان عالقة بين ابنها وبين المبادئ التي تؤمن بها، وتواجه أصعب اختبار في حياتها.

اللغة

التركية - مدبلج

الموسم الأول
Ahmed24
آخر تحديث
24 فبراير 2024
نسليهان تورهان هي مقدمة البرنامج التلفزيوني Tek Gerçek (الحقيقة الوحيدة). إنها تلامس حياة الناس وتسلط الضوء على القصص المخبأة، كما أنها بنت مسيرتها المهنية على مبادئ العدالة والحقيقة. تنقلب حياتها المثالية الناجحة رأسًا على عقب بموت لال كاليلي الذي يتورط فيه ابنها جان. تصبح نسليهان عالقة بين ابنها وبين المبادئ التي تؤمن بها، وتواجه أصعب اختبار في حياتها.
الوسائط
لا توجد أي فيديوهات
المزيد من المعلومات
العقدة (2024)
دراما
غموض

القصة : نسليهان تورهان هي مقدمة البرنامج التلفزيوني One Truth. إنها تمس حياة الناس، وتسلط الضوء على القصص التي لا تزال في الظلام، وبنت مسيرتها المهنية على مبادئ العدالة. انقلبت حياتها رأسًا على عقب بوفاة لال كاليلي، التي تورط فيها ابنها جان. عالقة بين الأمومة وكل المبادئ التي تؤمن بها، تواجه نسليهان أصعب تجربة في حياتها.

العنوان الأصلي

Düğüm

الحالة

Returning Series

تقييم TMDB

10/4.8

عدد تقييم المستخدمين

4

دولة الإنتاج

Turkey

تاريخ العرض

2024-02-23

فريق العمل

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات