Howl no Ugoku Shiro (2004)

8.4 / 10
Howl no Ugoku Shiro (2004)
رومنسي
لا يناسب الأطفال أقل من 13 سنة

الجودة : WEB-DL

القصة : تدور القصة في مملكة خيالية مليئةٍ بالسحر والساحرات حيث تعيش الفتاة البسيطة صوفي صانعة القبعات وتكسب قوت يومها من محل والدها الذي ورثته عنه. صوفي هي أكبر أخواتها وترى بأنها أقلهن حظًّا في الجمال، فتراها لا تبالي حين تستنفر مدينتها محذرة الفتيات من الوقوع في قبضة الساحر هاول الذي وصل إلى البلدة حديثًا ليقوم بسرقة قلوب الفتيات الجميلات. تصادف صوفي ساحرة تُغيِّر مجريات حياتها جذرًيا عندها ، فتبدأ مغامرةً لإيجاد حل لمشكلتها فتتعرف من خلالها على أشخاص أصبحوا فيما بعد بمثابة العائلة لها.

اللغة

اليابانية - مترجم

مدة الفيلم

ساعة و 59 دقيقة

آخر تحديث
04 نوفمبر 2023
تدور القصة في مملكة خيالية مليئةٍ بالسحر والساحرات حيث تعيش الفتاة البسيطة صوفي صانعة القبعات وتكسب قوت يومها من محل والدها الذي ورثته عنه. صوفي هي أكبر أخواتها وترى بأنها أقلهن حظًّا في الجمال، فتراها لا تبالي حين تستنفر مدينتها محذرة الفتيات من الوقوع في قبضة الساحر هاول الذي وصل إلى البلدة حديثًا ليقوم بسرقة قلوب الفتيات الجميلات. تصادف صوفي ساحرة تُغيِّر مجريات حياتها جذرًيا عندها ، فتبدأ مغامرةً لإيجاد حل لمشكلتها فتتعرف من خلالها على أشخاص أصبحوا فيما بعد بمثابة العائلة لها.
المزيد من المعلومات
قلعة هاول المتحركة (2004)
فانتازيا
رسوم متحركة
مغامرة

القصة : أخذت القصة من رواية خيالية للأطفال من نفس الاسم وتأليف الكاتبة "ديانا وايني جونز" بطلة القصة هي "صوفي" التي تعيش مع زوجة أبيها وبنتيها بعد وفاة أبيها ، الذي ترك لهم محل لبيع القبعات ، تحولت إلى امرأة عجوز من قبل ساحرة ولذلك خرجت للبحث عن "هاول" الساحر الذي أنقذها من قبل ليرجعها إلى شكلها الطبيعي ، والذي يمتلك قلعة مدهشة وغريبة والتي تبدو وكأنها رجل آلي عملاق وتتحرك بواسطة قوة شيطان النار "كالكفر" فماذا سيحدث بعد ذلك ؟ وهل ستتمكن "صوفي" من استرجاع شكلها السابق؟

العنوان الأصلي

ハウルの動く城

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/8.4

عدد تقييم المستخدمين

9780

دولة الإنتاج

Japan

تاريخ العرض

2004-09-09

فريق العمل

Sophie (voice)
Howl (voice)
Witch of the Waste (voice)
Calcifer (voice)
Kosho (voice)
Prince Justin / Turnip Head (voice)
King of Ingary (voice)
Heen (voice)
Madame Suliman (voice)
(voice)
(voice)
(voice)
(voice)
(voice)

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات