Palo Alto (2013)

6.0 / 10
Palo Alto (2013)
دراما
للكبار فقط, يحتوى على مشاهد فاضحة او عنيفة.

الجودة : WEB-DL

القصة : يرصد الفيلم قصة فتاة مراهقة خجولة تُدعى أبريل (إيما روبرتس)، تشتهر أبريل في مدرستها الثانوية بلعبها لكرة القدم، بالإضافة إلى أنها أحيانًا تعمل كجليسة أطفال لدي مدربها السيد بي (جايمس فرانكو). تنشأ علاقة خطيرة بين أبريل ومدربها السيد بي؛ مما يقلب حياة كل منهما رأسًا على عقب. على الجانب الآخر، يكشف الفيلم النقاب عن حياة مراهق يُدعى تيدي (جاك كيلمر) وصديقه الحميم فريد (نايت وولف)، فتيدي وفريد يقعان في المشاكل دائمًا؛ مما يعقد الأحداث.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:40:00

admin
آخر تحديث
25 نوفمبر 2021
يرصد الفيلم قصة فتاة مراهقة خجولة تُدعى أبريل (إيما روبرتس)، تشتهر أبريل في مدرستها الثانوية بلعبها لكرة القدم، بالإضافة إلى أنها أحيانًا تعمل كجليسة أطفال لدي مدربها السيد بي (جايمس فرانكو). تنشأ علاقة خطيرة بين أبريل ومدربها السيد بي؛ مما يقلب حياة كل منهما رأسًا على عقب. على الجانب الآخر، يكشف الفيلم النقاب عن حياة مراهق يُدعى تيدي (جاك كيلمر) وصديقه الحميم فريد (نايت وولف)، فتيدي وفريد يقعان في المشاكل دائمًا؛ مما يعقد الأحداث.
المزيد من المعلومات
Palo Alto (2013)
دراما

القصة : تنسج بالو ألتو معًا ثلاث قصص عن شهوة المراهقين والملل والتدمير الذاتي: إبريل الخجولة والحساسة ، الممزقة بين مغازلة غير مشروعة مع مدربها لكرة القدم وسحق بلا مقابل على الحجارة الجميلة تيدي ؛ إميلي ، التي تقدم خدمات جنسية لأي فتى ليقطع طريقها ؛ والمآثر الخطيرة بشكل متزايد لتيدي وصديقه المقرب فريد ، الذين قد يكون سلوكهم معتلًا اجتماعيًا وقد لا يكون كذلك

العنوان الأصلي

Palo Alto

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/6.0

عدد تقييم المستخدمين

842

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2014-05-09

فريق العمل


مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات