أسيل (2023)

7 / 10
أسيل (2023)
رومنسي
غير مصنف

القصة : مسلسل اسيل مسلسل درامي مصري تدور أحداثه حول أسيل، واحدة من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، تنقلب حياتها تمامًا عندما تتورط في قضية وفجأة تجد نفسها تخسر كل شيء. نتيجة لذلك، تقرر الابتعاد والتوجه إلى منزل العائلة الموجود في إحدى قرى الفيوم، لتجد نفسها في وسط صراعات أكبر. ينتمى المسلسل لنوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا في إطار تشويقى وأحداث مثيرة.

اللغة

العربية -

الموسم الأول
admin
آخر تحديث
08 مارس 2023
مسلسل اسيل مسلسل درامي مصري تدور أحداثه حول أسيل، واحدة من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، تنقلب حياتها تمامًا عندما تتورط في قضية وفجأة تجد نفسها تخسر كل شيء. نتيجة لذلك، تقرر الابتعاد والتوجه إلى منزل العائلة الموجود في إحدى قرى الفيوم، لتجد نفسها في وسط صراعات أكبر. ينتمى المسلسل لنوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا في إطار تشويقى وأحداث مثيرة.
الوسائط
لا توجد أي فيديوهات
المزيد من المعلومات
أسيل (2023)
دراما

القصة : مسلسل درامي مصري تدور أحداثه حول أسيل، واحدة من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، تنقلب حياتها تمامًا عندما تتورط في قضية وفجأة تجد نفسها تخسر كل شيء. نتيجة لذلك، تقرر الابتعاد والتوجه إلى منزل العائلة الموجود في إحدى قرى الفيوم، لتجد نفسها في وسط صراعات أكبر. ينتمى المسلسل لنوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا في إطار تشويقى وأحداث مثيرة

العنوان الأصلي

أسيل

الحالة

Returning Series

تقييم TMDB

10/7

عدد تقييم المستخدمين

1

دولة الإنتاج

تاريخ العرض

2023-03-05

فريق العمل

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات