Taking Lives (2004)

6.3 / 10
Taking Lives (2004)
غموض
للكبار فقط, يحتوى على مشاهد فاضحة او عنيفة.

الجودة : Bluray

القصة : تبدأ الأحداث مع العثور على جثة مشوهة فى مبنى تحت الإنشاء، ويعتقد مفتش الشرطة أن الأمر أضخم من كونه مجرد جريمة قتل عادية.يقرر الرجل الاستعانة بصديقته (إليانا سكوت) عميلة المهام الخاصة التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالية، تعمل إليانا كمحلّلة نفسية وتقوم بتحليل شخصيات المجرمين من خلال جرائمهم، وبالتالي تساعد الشرطة على إيجادهم.يشك المحققان القائمان على هذه القضية، وهما (باكيت) و(دوفال) فى قدرات إليانا، ويعتقدان أنها مجنونة. تتصاعد الأحداث عندما يظهر شاهد العيان (جيمس كوستا)، ويدّعي أنه يعرف القاتل وأن بإمكانه التعرف عليه.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:49:06

admin
آخر تحديث
06 نوفمبر 2021
تبدأ الأحداث مع العثور على جثة مشوهة فى مبنى تحت الإنشاء، ويعتقد مفتش الشرطة أن الأمر أضخم من كونه مجرد جريمة قتل عادية.يقرر الرجل الاستعانة بصديقته (إليانا سكوت) عميلة المهام الخاصة التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالية، تعمل إليانا كمحلّلة نفسية وتقوم بتحليل شخصيات المجرمين من خلال جرائمهم، وبالتالي تساعد الشرطة على إيجادهم.يشك المحققان القائمان على هذه القضية، وهما (باكيت) و(دوفال) فى قدرات إليانا، ويعتقدان أنها مجنونة. تتصاعد الأحداث عندما يظهر شاهد العيان (جيمس كوستا)، ويدّعي أنه يعرف القاتل وأن بإمكانه التعرف عليه.
المزيد من المعلومات
Taking Lives (2004)
إثارة

القصة : تم تجنيده لمساعدة شرطة مونتريال في بحثها اليائس عن قاتل متسلسل يفترض هويات ضحاياه ، تعرف إليانا سكوت ، من مكتب التحقيقات الفيدرالي ، أنها مسألة وقت فقط قبل أن يضرب القاتل مرة أخرى. قائدها الواعد هو موظفة في متحف قد تكون شاهد عيان القاتل الوحيد.

العنوان الأصلي

Taking Lives

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/6.3

عدد تقييم المستخدمين

1581

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2004-03-19

فريق العمل

James Costa
Christopher Hart
Mrs. Rebecca Asher
Young Asher
Matt Soulsby
Medical Examiner
Interrogation Officer
Car Salesman
Québec City Cop
Québec City Inspector
French Reporter
Hotel Manager
Desk Clerk
Henri Bisonnette
Victim #3
Officer Mann
Mr. Costa's Assistant
Woman in Gallery

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات