Ride Along (2014)

6.2 / 10
Ride Along (2014)
اكشن
يجب إرشاد الآباء, لا يناسب الأطفال أقل من 13 سنة.

الجودة : BluRay-720p <

القصة : يرصد الفيلم قصة حارس أمنٍ سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سامبتر) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جديرٌ بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث إنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخصًا عديم الأهمية، جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعةً في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنونًا في حياته وتحمل تصرفات جايمس غير المعقولة.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:39:39

admin
آخر تحديث
28 نوفمبر 2021
يرصد الفيلم قصة حارس أمنٍ سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سامبتر) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جديرٌ بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث إنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخصًا عديم الأهمية، جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعةً في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنونًا في حياته وتحمل تصرفات جايمس غير المعقولة.
المزيد من المعلومات
Ride Along (2014)
حركة
كوميديا

القصة : اقترح على أخت هذا الشرطي؟ خطأ الصاعد. على مدار العامين الماضيين ، كان حارس أمن المدرسة الثانوية بن يحاول أن يظهر لمحقق جيمس أنه أكثر من مجرد مدمن ألعاب فيديو لا يستحق أخت جيمس ، أنجيلا. عندما يتم قبول بن أخيرا في الأكاديمية ، يعتقد أنه حصل على احترام الشرطي المخضرم ويطلب مباركته للزواج من أنجيلا. مع العلم أن الركوب سيظهر ما إذا كان لدى بن ما يلزم لرعاية أخته ، يدعوه جيمس في نوبة مصممة لتخويف المتدرب. ولكن عندما تقودهم الليلة البرية إلى أكثر المجرمين شهرة في المدينة ، سيجد جيمس أن فم شريكه الجديد سريع الإطلاق لا يقل خطورة عن الرصاص الذي يسرع عليه.

العنوان الأصلي

Ride Along

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/6.2

عدد تقييم المستخدمين

2213

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2014-01-07

فريق العمل

Lt. Brooks
Angry Car Driver
Crazy Cody
Morris the Kid
Dr. Cowan
Pawnshop Jay
Ballsdeep 23
Serbian Arms Dealer (uncredited)
Marko's Gunman
Marko's Gunman
Cafeteria Lady
Waiver Officer
Bearded Biker
Biker's Wife
Gun Shop Val
Shotgun Shooter
Pawn Shop Owner
Market Cashier
Market Shopper
Market Shopper
Strip Club Manager
Hostage
Gang Lieutenant
Omar Gangster
Serbian Boss
Carjacked Driver
Assface23
Suds31
News Reporter
Medic Jeffreys

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات