The Legend of Hercules (2014)

4.7 / 10
The Legend of Hercules (2014)
اكشن
يجب إرشاد الآباء, لا يناسب الأطفال أقل من 13 سنة.

الجودة : BluRay

القصة : في عام 1200 قبل الميلاد وتحديدًا في اليونان، يولد رجلٌ قَدره محاربة الظلم والطغيان بعد أن عصف الحاكم بأمن وسلامة البلاد وأصبح حالها في يده من سيءٍ لأسوأ، ولكن هذا الأمير الذي يُدعى هرقل (كيلان لوتز) لا يعلم قدره الموعود به ولا حتى هويته الحقيقية. يحب هرقل أميرة كريت ولكن حبهما يصبح شبه مستحيل. بمرور الوقت يعلم هرقل قدره وما يتعين عليه فعله ويجد نفسه في صراعٍ داخلي لا نهاية له ما بين أن يصبح بطلًا يذكره التاريخ أو السعي وراء قلبه.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:38:39

admin
آخر تحديث
28 نوفمبر 2021
في عام 1200 قبل الميلاد وتحديدًا في اليونان، يولد رجلٌ قَدره محاربة الظلم والطغيان بعد أن عصف الحاكم بأمن وسلامة البلاد وأصبح حالها في يده من سيءٍ لأسوأ، ولكن هذا الأمير الذي يُدعى هرقل (كيلان لوتز) لا يعلم قدره الموعود به ولا حتى هويته الحقيقية. يحب هرقل أميرة كريت ولكن حبهما يصبح شبه مستحيل. بمرور الوقت يعلم هرقل قدره وما يتعين عليه فعله ويجد نفسه في صراعٍ داخلي لا نهاية له ما بين أن يصبح بطلًا يذكره التاريخ أو السعي وراء قلبه.
المزيد من المعلومات
The Legend of Hercules (2014)
حركة
مغامرة

القصة : في اليونان القديمة عام 1200 قبل الميلاد ، استسلمت ملكة لشهوة زيوس لتحمل ابنًا وعد بالإطاحة بالحكم الاستبدادي للملك واستعادة السلام إلى الأرض التي كانت في ضائقة. لكن هذا الأمير ، هرقل ، لا يعرف شيئًا عن هويته الحقيقية أو مصيره. إنه يريد شيئًا واحدًا فقط: حب هيبي ، أميرة كريت ، التي وُعدت بأخيه. عندما يتعلم هرقل هدفه الأعظم ، عليه أن يختار: الهروب بحبه الحقيقي أو تحقيق مصيره ويصبح البطل الحقيقي لعصره. تم الكشف عن قصة واحدة من أعظم الأساطير في هذه الملحمة المليئة بالحركة - قصة الحب والتضحية وقوة الروح البشرية.

العنوان الأصلي

The Legend of Hercules

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/4.7

عدد تقييم المستخدمين

1282

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2014-01-10

فريق العمل

Hercules
King Amphitryon
Queen Alcmene
Agamemnon
Saphirra
King Galenus / Champion #1
King Tallas
Half Face / Champion
Battalion Commander
Battalion Commander
Officer Linus (uncredited)
Sotiris' Mud Pit Opponent
Hercules' Mud Pit Opponent

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات