Camp X-Ray (2014)

6.7 / 10
Camp X-Ray (2014)
دراما
للكبار فقط, يحتوى على مشاهد فاضحة او عنيفة.

الجودة : BluRay

القصة : تدور قصة الفيلم حول إيمي كول (كريستين ستيورات) التي تهرب من بلدتها الصغيرة من أجل الانضمام إلى الجيش وأداء الواجب الوطني في العراق، إلا أنها تجد نفسها قد أُرُسلت للخدمة في معتقل جوانتانامو في كوبا، وهناك تتغير وجهة نظرها عن كل ما عرفته منذ انضمامها إلى الجيش بعد تعرفها على علي (بيمان معادي) المحتجز منذ ثماني سنوات بدون تهمة، وتقيم معه علاقة صداقة وثيقة ومغايرة لكل اللوائح المنصوص عليها في المعتقل.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:56:55

admin
آخر تحديث
28 نوفمبر 2021
تدور قصة الفيلم حول إيمي كول (كريستين ستيورات) التي تهرب من بلدتها الصغيرة من أجل الانضمام إلى الجيش وأداء الواجب الوطني في العراق، إلا أنها تجد نفسها قد أُرُسلت للخدمة في معتقل جوانتانامو في كوبا، وهناك تتغير وجهة نظرها عن كل ما عرفته منذ انضمامها إلى الجيش بعد تعرفها على علي (بيمان معادي) المحتجز منذ ثماني سنوات بدون تهمة، وتقيم معه علاقة صداقة وثيقة ومغايرة لكل اللوائح المنصوص عليها في المعتقل.
المزيد من المعلومات
Camp X-Ray (2014)
دراما

القصة : تنضم شابة إلى الجيش لتكون جزءًا من شيء أكبر منها ومن جذورها في بلدتها الصغيرة. وبدلاً من ذلك ، انتهى بها الأمر كحارس جديد في خليج غوانتانامو ، حيث مهمتها بعيدة كل البعد عن الأبيض والأسود. محاطة بجهاديين معاديين وزملاء عدوانيين ، تقيم صداقة غير عادية مع أحد المعتقلين.

العنوان الأصلي

Camp X-Ray

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/6.7

عدد تقييم المستخدمين

990

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2014-10-17

فريق العمل

Newscaster
Mahmoud
Detainee #3
Army Private (uncredited)
Waitress (uncredited)

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات