I Am Soldier (2014)

5.1 / 10
I Am Soldier (2014)
اكشن
غير مصنف.

الجودة : BluRay

القصة : يلتحق (ميكي توملينسون) بوحدة الطيران الخاصة التي تعد واحدة من أهم وأخطر الوحدات العسكرية في (بريطانيا)، ويتم تكليفه منذ ذلك الحين بعدد هائل من المهام بالغة الخطورة ، ومع الضغوط الشديدة التي يتعرض لها في الوحدة ، يستصرخ طالبًا الرحمة مما يقاسيه في كل مهامه .

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:27:57

admin
آخر تحديث
28 نوفمبر 2021
يلتحق (ميكي توملينسون) بوحدة الطيران الخاصة التي تعد واحدة من أهم وأخطر الوحدات العسكرية في (بريطانيا)، ويتم تكليفه منذ ذلك الحين بعدد هائل من المهام بالغة الخطورة ، ومع الضغوط الشديدة التي يتعرض لها في الوحدة ، يستصرخ طالبًا الرحمة مما يقاسيه في كل مهامه .
المزيد من المعلومات
I Am Soldier (2014)
حركة
إثارة
حرب

القصة : أنا جندي يتبع ميكي توملينسون (توم هيوز) ، طاهٍ عسكري ، يحاول اختيار أخطر اختيار عسكري معروف للإنسان: اختيار الخدمة الجوية الخاصة (S.A.S.). س. هو فوج القوات الخاصة الأكثر شهرة في المملكة المتحدة ، وهو مكلف بمهام مهددة للحياة في بعض أكثر الأماكن خطورة على هذا الكوكب. يتمتع ميكي بخبرة عسكرية أكثر من كونه طاهياً ، وهو شيء لا يسمح به للمرشحين الآخرين ... تحطم ميكي من خلال عملية الاختيار هذه - يصرخ عقله وجسده وروحه طلباً للرحمة وهو يتحمل مسيرات سريعة معذبة. أشد الجبال انحدارًا ، يركض للنجاة بحياته أثناء "الهروب والتهرب" ثم يواجه أسوأ استجواب ممكن ، خلال المرحلة المميتة المعروفة باسم "الاستجواب التكتيكي". حتى بعد كل شيء ، لا تزال هناك طريقة واحدة يمكنك من خلالها إثبات نفسك حقًا: في القتال ... يحاول الكثيرون الدخول في S.A.S. فقط النخبة يصنعونها.

العنوان الأصلي

I Am Soldier

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/5.1

عدد تقييم المستخدمين

71

دولة الإنتاج

United Kingdom

تاريخ العرض

2014-03-17

فريق العمل

Agent Blake
Petrovic
Major Pritchard

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات