الحرامي والعبيط (2013)

5.9 / 10
الحرامي والعبيط (2013)
دراما
غير مصنف.

الجودة : 720pHDTV

القصة : دراما إنسانية اجتماعية من خلال حياة رجلين (فتحي)، و(صلاح)، يفقد فتحي عقله بسبب ظروف الحياة القاسية والظلم الذي يطعنه من كل صوب. أما صلاح فرجلٌ لئيم يفقد عينه في إحدى المشاجرات. تنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، ولكن هناك مؤامرة تحاك من وراء ظهر فتحي من قبل صلاح بمعاونة صديقته الممرضة من أجل سرقة عين فتحي.

اللغة

العربية -

مدة الفيلم

01:36:01

admin
آخر تحديث
23 نوفمبر 2021
دراما إنسانية اجتماعية من خلال حياة رجلين (فتحي)، و(صلاح)، يفقد فتحي عقله بسبب ظروف الحياة القاسية والظلم الذي يطعنه من كل صوب. أما صلاح فرجلٌ لئيم يفقد عينه في إحدى المشاجرات. تنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، ولكن هناك مؤامرة تحاك من وراء ظهر فتحي من قبل صلاح بمعاونة صديقته الممرضة من أجل سرقة عين فتحي.
الوسائط
لا توجد أي فيديوهات
المزيد من المعلومات
الحرامي والعبيط (2013)
دراما
كوميديا

القصة : دراما إنسانية ترصد الكثير من القضايا الاجتماعية من خلال حياة رجلين فتحي (خالد صالح)، وصلاح روسي (خالد الصاوي). يفقد فتحي عقله بسبب ظروف الحياة القاسية والظلم الذي يطعنه من كل صوب. أما صلاح روسي رجلٌ لئيم يفقد عينه في إحدى المشاجرات. يتعرف فتحي على صلاح روسي وتنشأ بينهما علاقةُ صداقةٍ قويةٍ، ولكن هناك مؤامرة تحاك من وراء ظهر فتحي من قبل صلاح روسي بمعاونة صديقته الممرضة (روبي) من أجل سرقة عين فتحي . فهل سينجح الحرامي في سرقة عين العبيط؟ وإلي أين ستتجه الأحداث؟.

العنوان الأصلي

الحرامي والعبيط

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/5.9

عدد تقييم المستخدمين

7

دولة الإنتاج

Egypt

تاريخ العرض

2013-05-22


مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات