Gravity (2013)

7.1 / 10
Gravity (2013)
دراما
يجب إرشاد الآباء, لا يناسب الأطفال أقل من 13 سنة.

الجودة : BluRay-720p <

القصة : تلعب (ساندرا بولوك) دور ريان ستون، وهي دكتورة مهندسة ماهرة في أول مهمة لها بمكوك الفضاء، مع رائد الفضاء المخضرم مات كوالسكي ( جورج كلوني) قائدًا للمكوك في آخر رحلة له قبل تقاعده، ولكن رحلة الفضاء الروتينية تتعرض لكوارث ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكي وستون وحدهما؛ حيث لا يمكنهما التواصل إلا مع بعضهما البعض فقط وهما في هذا الظلام الدامس. الصمت المحيط بهما يصم الآذان ويخبرهما بأنهما فقدا أية صلة بالأرض، وأية فرصة للإنقاذ. وبينما يتحول الخوف إلى حالة من الذعر، كل جرعة من الهواء تستنفذ ما تبقى لهما من أكسجين، والطريقة الوحيدة للعودة إلى الوطن قد تكون بالتوغل أكثر في الفضاء المرعب.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:30:59

admin
آخر تحديث
21 نوفمبر 2021
تلعب (ساندرا بولوك) دور ريان ستون، وهي دكتورة مهندسة ماهرة في أول مهمة لها بمكوك الفضاء، مع رائد الفضاء المخضرم مات كوالسكي ( جورج كلوني) قائدًا للمكوك في آخر رحلة له قبل تقاعده، ولكن رحلة الفضاء الروتينية تتعرض لكوارث ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكي وستون وحدهما؛ حيث لا يمكنهما التواصل إلا مع بعضهما البعض فقط وهما في هذا الظلام الدامس. الصمت المحيط بهما يصم الآذان ويخبرهما بأنهما فقدا أية صلة بالأرض، وأية فرصة للإنقاذ. وبينما يتحول الخوف إلى حالة من الذعر، كل جرعة من الهواء تستنفذ ما تبقى لهما من أكسجين، والطريقة الوحيدة للعودة إلى الوطن قد تكون بالتوغل أكثر في الفضاء المرعب.
المزيد من المعلومات
جاذبية (2013)
خيال علمي
إثارة
دراما

القصة : لا تتركها الدكتور ريان ستون ، مهندس طبي لامع في أول مهمة مكوك لها ، مع رائد الفضاء المخضرم مات كوالسكي في قيادة رحلته الأخيرة قبل تقاعده. ولكن في السير في الفضاء الذي يبدو روتينيا ، تقع كارثة. تم تدمير المكوك ، تاركا ستون وكوالسكي وحيدين تماما غير بعضهما البعض ويخرجان إلى سواد الفضاء. يخبرهم الصمت الذي يصم الآذان أنهم فقدوا أي صلة بالأرض وأي فرصة للإنقاذ. عندما يتحول الخوف إلى ذعر ، فإن كل جرعة من الهواء تأكل ما تبقى من الأكسجين القليل. لكن الطريقة الوحيدة للعودة إلى المنزل قد تكون الذهاب إلى أبعد من ذلك في الامتداد المرعب للفضاء.

العنوان الأصلي

Gravity

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/7.1

عدد تقييم المستخدمين

15031

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2013-10-03

فريق العمل

Ryan Stone
Matt Kowalski
Mission Control (voice)
Aningaaq (voice)
Shariff (voice)
Explorer Captain (voice)
Russian Space Station Captain (voice)

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات