Disconnect (2012)

7.0 / 10
Disconnect (2012)
دراما
للكبار فقط, يحتوى على مشاهد فاضحة او عنيفة.

الجودة : WEB-DL

القصة : الكثير من الناس يستخدمون تكنولوجيا الاتصالات الحديثة للتواصل فيما بينهم في محاولة منهم لتحقيق غايات مختلفة حسنة وغير حسنة، ولكن قد تأتي تلك التكنولوجيا بالكثير من المشاكل التي تؤثر على حياتهم.. ومن خلال أسرة صغيرة تستخدم الإنترنت ووسائل الاتصالات الحديثة، تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي عارضة السلبيات والإيجابيات التي أعقبت ذلك التطور التكنولوجي الرهيب.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:55:40

admin
آخر تحديث
17 نوفمبر 2021
الكثير من الناس يستخدمون تكنولوجيا الاتصالات الحديثة للتواصل فيما بينهم في محاولة منهم لتحقيق غايات مختلفة حسنة وغير حسنة، ولكن قد تأتي تلك التكنولوجيا بالكثير من المشاكل التي تؤثر على حياتهم.. ومن خلال أسرة صغيرة تستخدم الإنترنت ووسائل الاتصالات الحديثة، تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي عارضة السلبيات والإيجابيات التي أعقبت ذلك التطور التكنولوجي الرهيب.
المزيد من المعلومات
Disconnect (2012)
دراما
إثارة

القصة : تتشابك ميزة "قطع الاتصال" مع العديد من الوقائع المنظورة حول الأشخاص الذين يبحثون عن الاتصال البشري في عالم اليوم السلكي. من خلال المنعطفات المؤثرة المؤثرة والمؤثرة على حد سواء ، تتقاطع القصص مع التقلبات المفاجئة التي تكشف حقيقة مروعة في استخدامنا اليومي للتكنولوجيا التي تتوسط وتحدد علاقاتنا وحياتنا في نهاية المطاف.

العنوان الأصلي

Disconnect

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/7.0

عدد تقييم المستخدمين

1095

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2013-04-12

فريق العمل

Rich Boyd
Lydia Boyd
Mike Dixon
Cindy Hull
Stephen Schumacher
Ben Boyd
Jason Dixon
Abby Boyd
Roberta Washington
Ross Lynd
Webcam Model #1
Webcam Model #2

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات