بنات العم (2012)

5.5 / 10
بنات العم (2012)
كوميديا
غير مصنف.

الجودة : WEB-DL

القصة : ثلاث فتيات تربطهن علاقة عمومة يعشن مع جدتهن، يتطلعن إلى بيع القصر الذي يعشن به، فيتوجهن إلى (عزيز الهانش) ليشتري القصر، فتحاول الجدة منعهن وتحذرهن من لعنة حدثت لأجدادهن، إلا أن الفتيات لا ينصتن لها، فأصابتهن اللعنة ويتحولن إلى رجال، وطوال الأحداث تسعى الفتيات لإعادة القصر، ومحاولة فك اللعنة.

اللغة

العربية -

مدة الفيلم

01:28:52

admin
آخر تحديث
16 نوفمبر 2021
ثلاث فتيات تربطهن علاقة عمومة يعشن مع جدتهن، يتطلعن إلى بيع القصر الذي يعشن به، فيتوجهن إلى (عزيز الهانش) ليشتري القصر، فتحاول الجدة منعهن وتحذرهن من لعنة حدثت لأجدادهن، إلا أن الفتيات لا ينصتن لها، فأصابتهن اللعنة ويتحولن إلى رجال، وطوال الأحداث تسعى الفتيات لإعادة القصر، ومحاولة فك اللعنة.
الوسائط
لا توجد أي فيديوهات
المزيد من المعلومات
بنات العم (2012)
كوميديا
فانتازيا

القصة : الحديث عن اللعنات التي تصيب الإنسان كثيرة وغريبة وأغربها ما حدث بفيلم (بنات العم) حيث ثلاث فتيات تربطهن علاقة العمومية هن شوقية (أحمد فهمي) وشاهندا (هشام ماجد) وشيماء (شيكو) يقيمن مع جدتهن تاتا بطة (رجاء الجداوي). يتطلع الفتيات إلى بيع القصر الذي يقيمن فيه أملا في الحصول بعض الأموال التي تساعد على تحقيق أمنياتهن ورغباتهن فيتوجهن إلى عزيز الهانش (أدوار) لشراء القصر فتحاول الجدة منعهن محذرة إياهن من اﻹصابة بلعنة كما حدث لأجدادهن، إلا ان الفتيات يرفضن العمل بالنصيحة ويصرن على بيع القصر فيصبن بلعنة غريبة، حيث يتحولن إلى رجال فيسعن إلى استرداد القصر الذي يرفض عزيز الهانش إعادته لهن.... وبين الصدمة والوعي يحاولن طوال احداث الفيلم فك تلك اللعنة والعودة إلى طبيعتهن.... فترى هل سيتمكن من ذلك؟

العنوان الأصلي

بنات العم

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/5.5

عدد تقييم المستخدمين

16

دولة الإنتاج

Egypt

تاريخ العرض

2012-01-25

فريق العمل

شوقى / شوق
شامى / شيماء
شاهندي / شاهنده
عزيز الهنش
كريم الطوبجي
المعلمة
عصام - زوج بوسى
سامح
بائع المحل
الدكتور
شاهندة
الطبال
احمد فهمي

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات