Flipped (2010)

8.0 / 10
Flipped (2010)
رومنسي
ينصح بإرشاد الآباء, بعض المشاهد ربما لا تناسب الاطفال.

الجودة : Bluray

القصة : تدور أحداث الفيلم في قالب من الدراما والكوميديا والرومانسية.تؤمن (جولي بيكر) بثلاثة أشياء: قدسية الأشجار، والفائدة الكبيرة للبيض الذي تجمعه من الباحة الخلفية، وأنها يومًا ما سوف يتسنى لها أن تقبّل (برايس لوسكي).منذ أن وقعت أعين جولي على برايس في الصف الثاني وهي واقعة في غرامه، إلا أن برايس في واقع الأمر لم يكن يشعر حتى بوجودها.ولكن في الصف الثامن تبدأ الأمور في التغيّر، ويلاحظ برايس جولي للمرة الأولى، في الوقت الذي تفكر فيه جولي أن إعجابها ببرايس ربما كان خاطئًا.

اللغة

الانجليزية - مترجم

مدة الفيلم

01:29:45

admin
آخر تحديث
13 نوفمبر 2021
تدور أحداث الفيلم في قالب من الدراما والكوميديا والرومانسية.تؤمن (جولي بيكر) بثلاثة أشياء: قدسية الأشجار، والفائدة الكبيرة للبيض الذي تجمعه من الباحة الخلفية، وأنها يومًا ما سوف يتسنى لها أن تقبّل (برايس لوسكي).منذ أن وقعت أعين جولي على برايس في الصف الثاني وهي واقعة في غرامه، إلا أن برايس في واقع الأمر لم يكن يشعر حتى بوجودها.ولكن في الصف الثامن تبدأ الأمور في التغيّر، ويلاحظ برايس جولي للمرة الأولى، في الوقت الذي تفكر فيه جولي أن إعجابها ببرايس ربما كان خاطئًا.
المزيد من المعلومات
Flipped (2010)
رومنسية
دراما

القصة : تؤمن (جولي بيكر) بثلاثة أشياء: قدسية الأشجار، والفائدة الكبيرة للبيض الذي تجمعه من الباحة الخلفية، وأنها يومًا ما سوف يتسنى لها أن تقبّل (برايس لوسكي). منذ أن وقعت أعين جولي على برايس في الصف الثاني وهي واقعة في غرامه، إلا أن برايس في واقع الأمر لم يكن يشعر حتى بوجودها. ولكن في الصف الثامن تبدأ الأمور في التغيّر، ويلاحظ برايس جولي للمرة الأولى، في الوقت الذي تفكر فيه جولي أن إعجابها ببرايس ربما كان خاطئًا.

العنوان الأصلي

Flipped

الحالة

Released

تقييم TMDB

10/8.0

عدد تقييم المستخدمين

2867

دولة الإنتاج

United States of America

تاريخ العرض

2010-08-06

فريق العمل

Julianna "Juli" Baker
Bryce Loski
Steven Loski
Chet Duncan
Richard Baker
Daniel Baker
Young Juli
Young Bryce
Sherry Stalls
Mrs. Kimble
Mark Baker
Matt Baker
Dana Tressler
Mrs. McClure
Eddie Trulock
Tree Worker

مُتابعتك تشجعنا للإستمرار
المزيد من الأقسام
روابط قد تهمك!
إعلانات